كسور العمود الفقري
لسبب الأكثر شيوعا لكسر العمود الفقري هو ترقق العظام. الكسور في الغالب الورك والمعصم والعمود الفقري. خطر على حياة كسور العمود الفقري أعراض هو 16 ٪ في النساء وحوالي 5 ٪ لدى الرجال. إذا يمكننا أن نجعل من التقييم في أكثر من 65 شخصا ، يمكن أن تصل إلى 40 ٪ من السكان من الإناث.
ترقق العظام الفقرية

ما هو مرض هشاشة العظام؟

هو فقدان الكتلة العظمية مع ضعف النسيج العظمي ، والمعروفة باسم "المرض الصامت" بسبب فقدان العظام يحدث من دون أعراض. فمن الطبيعي على مر السنين. يفضل من قبل قلة النشاط البدني وفقدان الهرمونات بعد انقطاع الطمث لدى النساء. كما يحدث في الرجال ولكن أقل بكثير في وقت لاحق من ذلك بكثير. عدم وجود قوة العظام يجعل من السهل للانهيار ، مما أدى إلى كسور في العمود الفقري الأمامي وضع سوما التوتيد. مع مرور الوقت انهيار متعددة عادة الفقري (تؤثر على فقرات عدة) ، وتقدمية. هذا يسبب الألم المحلي (والذي هو أكثر ما يزعج المرضى) والتشوه التدريجي للعمود الفقري في انثناء (حداب). هذه الكسور هي أكثر شيوعا من تلك التي يسببها ترقق العظام. حدوثه هو أن مرتين من كسور الورك. ويقدر أن ما يقرب من نصف النساء وربع السكان الذكور سوف تشهد نوعا من كسر الثانوية لهشاشة العظام ، والنصف الآخر من كل منهم بكسور في العمود الفقري. في الحالات الجديدة للاتحاد الأوروبي 450000 تشخيص / سنة. في أوروبا في عام 2000 كان 23700000 الكسور ، ولكن يتوقع حدوث ارتفاع في مواصلة القيام نسبة السكان الذين تتجاوز أعمارهم 65 عاما ، بحيث أنه بحلول عام 2010 يتوقع أن يكون 27200000 المرضى الذين يعانون من هذا المرض.